مصطفى محمد يعترف بخطئه مع جالاتا سراي

الخميس، 28 أكتوبر 2021 09:08 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

اعترف مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي بارتكابه خطأ بعد إصراره على تسديد ركله الجزاء في مباراة بشكتاش بالدوري التركي.

مصطفى محمد شارك بديلا في الدقيقة 78 من المباراة، وسنحت له فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، لكن حارس مرمى بشكتاش تصدى لها، لينتهي اللقاء بخسارة جالاتا سراي 2-1.

ونقلت صحيفة "ميلييت" التركية تصريحات لمصطفى محمد عقب إهداره ركلة الجزاء حيث قال: "كنت على ثقة كاملة من أنني سوف أسجل ركلة الجزاء، لهذا حصلت على الكرة، لكني قمت بسلوك الهواة، وما كان يجب أن أفعل ذلك".

وتابع: "لو أحرزت الهدف لأنتهى اللقاء بالتعادل، وربما كنا سنلعب من أجل الفوز، وكنت سأخوض المباريات بشهية أكبر، قراري لم يكن صحيحا على الإطلاق".

وكان فاتح تريم مدرب جالاتا سراي تحدث عقب المباراة للتعقيب على تلك الواقعة قائلا: "مسدد ركلات الجزاء في الفريق هو ألكساندرو تشيكالداو، عندما طلب مصطفى محمد التسديد منحه الكرة، وما كان يجب أن يفعل ذلك".

واختتم قائلًا: "قبل ذلك منحنا مصطفى تسديد ركلة الجزاء ليكون شعوره أفضل، لكن ألكساندرو تشيكالداو كان يجب أن يأخذ الركلة".

ويلعب مصطفى محمد مع جالاتا سراي على سبيل الإعارة قادما من الزمالك حتى نهاية الموسم، ويحق للنادي تفعيل بند حق الشراء قبل نهاية الشهر المقبل.